اليمن الان: وكيل محافظة صنعاء يتفقد عدد من المصانع والشركات ببني مطر

وكالة الانباء اليمنية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
سبأ نت: صنعاء - :
تفقد وكيل محافظة صنعاء لقطاع الاستثمار يحيي محسن جمعان اليوم، عدد من المصانع والشركات الدوائية بمديرية بني مطر.

واستمع الوكيل جمعان ومعه مدير الغرفة التجارية بالمحافظة مطر محمد المطري ومدير المديرية عبداللطيف اللمذي ونائب مدير مكتب الصناعة صالح الأغبري من القائمين إلى شرح عن سير العمل بالمصانع والشركات والصعوبات التي تواجهها جراء العدوان والحصار.

وأشاد بما تبذله الشركات والمصانع الاستثمارية من جهود في سبيل استمرارية الانتاج وتغطية احتياجات السوق والمستهلك وخاصة في ظل الظروف التي تمر بها البلاد.

وأكد الوكيل جمعان أهمية تعزيز التنسيق بين المنشآت الاستثمارية والمكاتب التنفيذية .. لافتا إلى حرص قيادة المحافظة على توفير المناخ الملائم للشركات والمصانع وبما يسهم في استمرار الانتاج وتجويده.

إلى ذلك ناقش اجتماع بصنعاء اليوم برئاسة وكيل المحافظة لقطاع الاستثمار يحيي جمعان، الجوانب المتعلقة بأداء مكتبي الغرفة التجارية والصناعة.

واستعرض الاجتماع الذي ضم مدير الغرفة التجارية بالمحافظة ونائب مدير مكتب الاشغال، إحصائية بعدد المسجلين في الغرفة التجارية والمجددين سجلاتهم التجارية، والصعوبات التي تواجه سير العمل وسبل معالجتها.

وأكد الوكيل جمعان ضرورة التنسيق بين مكاتب الصناعة والغرفة التجارية والضرائب والواجبات بما يكفل تنمية الموارد وخاصة في ظل الأوضاع الراهنة.


اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (وكالة الانباء اليمنية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي وكالة الانباء اليمنية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اليمن الان: وكيل محافظة صنعاء يتفقد عدد من المصانع والشركات ببني مطر" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق