اخبار عاجلة من اليمن الهلال الأحمر الاماراتي يسيّر قافلة إغاثية لأبناء مديرية الصعيد بشبوة

المندب نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار اليمن اليوم حيث سيّرت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي صباح اليوم الثلاثاء 27فبراير2018م قافلة إغاثية  لأبناء مديرية الصعيد محافظة شبوة .

وتأتي هذه القافلة بعد ان احكمت قوات النخبة الشبوانية سيطرتها الكاملة على مديرية الصعيد في العملية التي اطلقتها قوات التحالف العربي تحت إشراف دولة الإمارات العربية المتحدة في عملية (السيف الحاسم) .

وتأتي تلك القافلة في إطار الجهود الإنسانية والاغاثية التي تبذلها الامارات العربية المتحدة في مختلف القطاعات لمساعدة أبناء مديرية الصعيد والتخيف من معاناتهم وتحسين ظروفهم المعيشية .

حيث تسعى هيئة الهلال الأحمر الاماراتي الى تحسين الحياة المعيشية للسكان وتوفير متطلبات المرحلة من مساعدات إنسانية واغاثية ومشروعات تنموية.

وجاءت تلك المساعدة العاجلة بعد ان شعرت هيئة الهلال الأحمر الاماراتي ضرورة التدخل الإنساني للتخفيف من معاناة واحتياجات الاسر في مديرية الصعيد ، حيث أشاد المهندس مبارك بن حمامه مندوب الهلال الأحمر الاماراتي بتعاون القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية الصعيد ودورهم في تذليل الصعاب امام فريق الهلال الاحمر الاماراتي العامل في المديرية لتنفيذ مهامه الإنسانية والاغاثية.

وأشاد رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية الصعيد الأستاذ سعيد خميس علي بعطاء واسهام دولة الامارات العربية المتحدة والتي تميزت في تقديم الدعم العسكري والمساعدات الغذائية للفقراء والمحتاجين في كافة المحافظات الجنوبية.

واعرب اهالي مديرية الصعيد عن عظيم شكرهم وتقديرهم لدولة الإمارات العربية المتحدة على هذا اللفتة الإنسانية التي تسهم في التخفيف عن معاناة الكثير من الاسر في ظل هذه الظروف المعيشية الصعبة .

حضر توزيع المساعدات الغذائية المهندس مبارك بن حمامه مندوب الهلال الأحمر الاماراتي في محافظة شبوة و النقيب أحمد حسن العولقي ضابط ربط محور الصعيد بالقيادة العامة للنخبة الشبوانية و الاستاذ سعيد خميس علي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي مديرية الصعيد والاخ عمار محمد سالم رئيس الدائرة السياسية في المجلس الانتقالي الجنوبي مديرية الصعيد والاخ علي أبوبكر دليو رئيس الدائر الجماهيرية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية الصعيد وعدد من أعضاء هيئة الهلال الأحمر الاماراتي و المجلس الانتقالي الجنوبي في المديرية .

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (المندب نيوز ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار عاجلة من اليمن الهلال الأحمر الاماراتي يسيّر قافلة إغاثية لأبناء مديرية الصعيد بشبوة" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق