اليمن الآن بن دغر يشكل لجنة للتحقيق مع شركة كمران

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

المشهد اليمني اخر اخبار اليمن اليوم الثلاثاء 27 فبراير 2018 حيث  

وجّه رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر، اليوم بتشكيل لجنة حكومية للنظر في الشكوى المقدمة بشأن التخلف الضريبي والجمركي لشركة كمران وشركات التبغ الأخرى العاملة في قطاع انتاج السجائر والكبريت.

وقضى التوجيه بتشكيل لجنة برئاسة وزير الصناعة والتجارة الدكتور محمد الميتمي وعضوية كلاً من وزير المالية أحمد الفضلي ووزير الشئون القانونية الدكتورة نهال العولقي، والشباب والرياضة نايف البكري، وأمين عام مجلس الوزراء حسين منصور.

وتضمن التوجيه قيام اللجنة بالنظر في المخالفات والشكاوى معاً والخروج بحلول منصفة تحفظ للدولة حقوقها، وتلزم الشركات المختلفة بدفع ما عليها من ضرائب ومستحقات للدولة، بحسب وكالة الانباء الرسمية.

وأكد رئيس الوزراء على تشديد الرقابة والضبط في المنافذ الجمركية البرية والبحرية وأماكن التهريب والعمل على ضبط جميع السجائر المهربة والمصنعة بالخارج أياً كان شكلها أو مسمياتها والتعامل معها وفقا للقوانين النافذة لما لذلك من تأثير على الشركات الوطنية وعائدات الدولة وصحة المستهلك والتنسيق الكامل مع كافة الأجهزة المعنية لضمان التنفيذ وحماية القانون وحقوق الدولة.

يذكر ان تقرير خبراء الامم المتحدة المعني باليمن، اشار الى ان الضرائب التي تفرضها مليشيا الحوثي على شركات السجائر تعد واحدة من اهم مصادر ايراداتها.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (المشهد اليمني ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اليمن الآن بن دغر يشكل لجنة للتحقيق مع شركة كمران" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق