اخبار عاجلة من اليمن هذا ما قاله بن بريك حول المطالبين برحيل الإمارات من اليمن

المندب نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار اليمن اليوم حيث  

وجه نائب رئيس المجلس الإنتقالي الجنوبي، الشيخ، هاني بن بريك، رد مزلزل على المطالبين برحيل دولة الإمارات من التحالف العربي لدعم الشرعية الذي تقوده المملكة العربية السعودية، في إشارة إلى نشطاء حزب التجمع اليمني للإصلاح بمهاجمة الثانية ومدح الأولى .

 

وأكد بن بريك في تغريدات نشرها على حسابه الرسمي في موقع التواصل الإجتماعي، تويتر، أن الإمارات هي صمام أمان مع السعودية للمنطقة .. لافتاً إلى أن المطالبين برحيل الإمارات هم من ساءهم التضييق على الإرهابيين .

 

وقال “هنا نعلم العلاقة الوثيقة بين داعش والقاعدة وأصحاب حملة رحيل الإمارات مطلبنا علاقة الأم بوليدها. الجنوبيون قالوا: الإمارات منا وفينا” .

 

واضاف أن الإمارات هي السند الأول للسعودية وإستهدافها إستهداف للسعودية والعكس صحيح كذلك .. معتبراً من يمدح السعودية ويذم الإمارات والعكس كالصائد في الماء العكر .

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (المندب نيوز ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار عاجلة من اليمن هذا ما قاله بن بريك حول المطالبين برحيل الإمارات من اليمن" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق