اليمن الان: مناقشة التنسيق بين المستشفيات الحكومية والأهلية بالحديدة

وكالة الانباء اليمنية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
سبأ نت: الحديدة - :
ناقش اجتماع بمحافظة الحديدة اليوم برئاسة المحافظ حسن أحمد الهيج، جوانب التنسيق بين المستشفى العسكري والمستشفيات الحكومية والخاصة لاستقبال جرحى العدوان والمصابين جراء قصف العدوان.

وفي الاجتماع الذي ضم قيادة مكتب الصحة ومدراء المستشفيات الحكومية والأهلية، أكد محافظ الحديدة أهمية الدور الإنساني الذي يقوم به القطاع الصحي الحكومي والخاص لخدمة أبناء المحافظة وتقديم الرعاية الصحية لهم وعلى وجه الخصوص الجيش واللجان الشعبية.

وأشار إلى أهمية إيجاد شراكة حقيقية بين المستشفيات والمرافق الصحية في المحافظة بما يضمن استقبال المصابين والجرحى من الجيش واللجان الشعبية الذين يدافعون عن الوطن.

وأشاد المحافظ الهيج بجهود المستشفيات الحكومية والأهلية من خلال استقبال الحالات الجراحية التي يتم تحويلها إلى المستشفيات الخاصة.

وأكد الاجتماع الذي حضره وكلاء المحافظة هاشم العزعزي وعبد الله أبكر يماني ومجدي الحسني ، ضرورة وضع خطة وآلية عمل مستقبلية تضمن استمرار التعاون بين المستشفيات الحكومية والخاصة لاستقبال المصابين جراء العدوان وفق التخصصات المتوفرة لكل مستشفى.

وكلف الاجتماع فريق من مكتب الصحة والمستشفيات الأهلية والمستشفى العسكري برئاسة وكيل المحافظة للشؤون المالية والإدارية والموارد المالية عبد الجبار أحمد محمد بوضع تصور حول توفير المستلزمات الطبية واستقبال وتوزيع المصابين على المستشفيات.


اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (وكالة الانباء اليمنية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي وكالة الانباء اليمنية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اليمن الان: مناقشة التنسيق بين المستشفيات الحكومية والأهلية بالحديدة" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق