اليمن الان: الهيئة الطبية الدولية تقدم للقطاع الصحي بصنعاء كميات من الأدوية والعلاجات

وكالة الانباء اليمنية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
سبأ نت: صنعاء- :
قدمت الهيئة الطبية الدولية للقطاع الصحي بمحافظة صنعاء اليوم 144 طن من المستلزمات الطبية والعلاجية.

وقال مدير مكتب الصحة بالمحافظة الدكتور خالد المنتصر لوكالة الأنباء اليمنية ( ) إن الادوية والعلاجات المقدمة من الهيئة الطبية سيتم توزيعها على مديريات سنحان 44 طنا، وبني مطر 44 طنا ، والحيمة الخارجية 42 طنا ، وبلاد الروس 14 طنا.

وأوضح أن الكميات المقدمة من الهيئة عبارة عن أدوية طبية وتغذية علاجية ومستلزمات طبية وبعض من أدوية الكوليرا..لافتا إلى أن الدعم يأتي في إطار التفاهم مع الهيئة لدعم المرافق الصحية في المديريات المذكورة.

وبين أن التفاهم تم مع الهيئة لتقوم بموجبه بتوفير التجهيزات الطبية وفقا للنمط المعياري المعتمد من وزارة الصحة ولعدد 16 مرفقا صحيا في الأربع المديريات وتوفير الأدوية والمستلزمات الطبية لتلك المرافق.

ولفت إلى التفاهم مع الهيئة للقيام بصرف حافز شهري للعاملين في تلك المرافق وبما يوازي الراتب الشهري الحكومي حتى نهاية العام 2018 وبما يضمن انضباط العاملين واستمرار تقديم الخدمات الصحية للمواطنين .. لافتا إلى أن عملية صرف الحافز الشهري بدأت منذ شهر نوفمبر 2017.

وثمن الدكتور المنتصر جهود الهيئة ودعمها السخي للقطاع الصحي بالمحافظة والمساهمة بشكل فاعل في تخفيف معاناة المرضى والمصابين من خلال ما تقدمه من علاجات وأدوية ومستلزمات طبية.


اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (وكالة الانباء اليمنية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي وكالة الانباء اليمنية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اليمن الان: الهيئة الطبية الدولية تقدم للقطاع الصحي بصنعاء كميات من الأدوية والعلاجات" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق