اليمن الان قفزة جديدة للدولار والسعودي أمام الريال اليمني المنهار

يمن ريس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
اخر اخبار اليمن عاود الريال اليمني تدهوره مجددا امام العملات الأجنبية الأخرى حيث ارتفعت أسعار صرف الدولار والعملة السعودية أمام الريال اليمني بشكل مفاجئ ، رغم حصول الحكومة الشرعية على وديعة سعودية بالدولار خلال الأشهر الماضية. وبحسب آخر التقارير الاقتصادية في السوق اليمني والتعاملات المصرفية ، فقد وصل سعر الصرف اليوم الثلاثاء الدولار إلى مايقارب 497.50 ريال يمني، فيما وصل الريال السعودي إلى مايقارب 132 ريال يمني .
ويوافق هذا الارتفاع والأرقام التقرير اليومي للبنك المركزي اليمني في العاصمة المؤقتة عدن جنوبي اليمن.
وهو ما أكده مواطنون وأصحاب محالات صرافة وتجارة في مختلف محافظات البلاد ارتفاع متفاوت وكبير لأسعار الدولار والسعودي، وهو ما يشكل بالنسبة لهم صعوبة في الشراء والبيع التي تنعكس على كافة المواد الغذائية والمعيشة العامة في ضل ارتفاع جنوني للأسعار.
الجدير ذكره ان الرئيس هادي قام بتعيين محافظا جديدا للبنك المركزي اليمني خلفا للقعيطي.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (يمن ريس ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي يمن ريس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اليمن الان قفزة جديدة للدولار والسعودي أمام الريال اليمني المنهار" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق