اليمن الان: لقاء برئاسة وزير الخدمة يناقش آلية التنسيق بين مؤسسة التأمينات وشركائها

وكالة الانباء اليمنية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
سبأ نت: صنعاء- :
ناقش لقاء بصنعاء اليوم برئاسة وزير الخدمة المدنية والتأمينات طلال عقلان رئيس مجلس إدارة مؤسسة التأمينات الاجتماعية، آلية التنسيق بين المؤسسة وشركائها في العملية التأمينية.

وتطرق اللقاء الذي ضم رئيس مؤسسة التأمينات الاجتماعية شرف الدين الكحلاني وأمين عام اتحاد نقابات عمال الجمهورية علي بامحيسون وعدد من مسؤولي الاتحاد، إلى السبل الكفيلة بتجاوز الصعوبات التي تواجه العمل التأميني بما من شأنه الحفاظ على حقوق المؤمن عليهم.

وأكد الكحلاني ضرورة الإرتقاء بالعمل التأميني للحفاظ على حقوق المؤمن عليهم، والمكتسبات التأمينية ..لافتا إلى أن ذلك لن يتحقق ذلك إلا بتضافر جهود كافة المعنيين بالعملية التأمينية.

حضر اللقاء ممثلو النقابات العمالية ومنظمات المجتمع المدني المهتمة بالعمل التأميني.


اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (وكالة الانباء اليمنية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي وكالة الانباء اليمنية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اليمن الان: لقاء برئاسة وزير الخدمة يناقش آلية التنسيق بين مؤسسة التأمينات وشركائها" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق