اليمن الان: محافظ ريمة يدعو إلى التحشيد للالتحاق بمعسكرات التدريب ورفد الجبهات

وكالة الانباء اليمنية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
سبأ نت: ريمة - :
 قال محافظ ريمة حسن العمري " إنه تم تشكيل لجان من القيادات المحلية والتنفيذية بالمحافظة والمديريات للحشد والتعبئة لحملة التجنيد الطوعي ".

وأوضح المحافظ العمري لوكالة الأنباء اليمنية ( ) أن اللجان الميدانية ستلتقي بالقيادات المحلية والتنفيذية والمجتمعية والشباب بالمناطق والعزل للتوعية بمخططات العدوان .

ودعا إلى التفاعل مع اللجان والتحشيد إلى الالتحاق بمعسكرات التدريب ورفد الجبهات بالعتاد والرجال لتعزيز الصمود في مواجهة العدوان والدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره.

وأشاد المحافظ العمري بمواقف أبناء ريمة في مختلف المراحل والمنعطفات التي مر بها الوطن وما قدموه من تضحيات في مواجهة العدوان.

وأكد أهمية اضطلاع الجميع بالمسؤولية خلال المرحلة الحساسة التي يمر بها الوطن من خلال التحرك الجاد لرفد جبهات البطولة والشرف.


سبـأ

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (وكالة الانباء اليمنية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي وكالة الانباء اليمنية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اليمن الان: محافظ ريمة يدعو إلى التحشيد للالتحاق بمعسكرات التدريب ورفد الجبهات" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق