اليمن عاجل: صعدة ..استشهاد وإصابة 18 مواطنا بثلاث غارات لطيران العدوان

صعدة برس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هذا الخبر منقول من صعدة برس ولا يمثل وجهة نظر الموقع، حيث استشهد وأصيب تسعة عشر مواطناً في ثلاث غارات لطيران العدوان الأمريكي السعودي الغاشم على مديرية سحار بمحافظة صعدة.

وأوضح مصدر أمني بصعدة لوكالة الأنباء اليمنية /سبأ/ أن طيران العدوان الغاشم شن غارة على منزل مواطن في منطقة حفصين بمديرية سحار ما أدى إلى استشهاد عدد من أفراد المنزل.

وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان الغاشم عاود استهداف المكان بعد توافد المسعفين ما أدى إلى ارتفاع حصيلة الشهداء إلى خمسة مواطنين والجرحى أربعة عشر مواطناً كحصيلة غير نهائية.

وأدان المصدر هذه الجريمة الوحشية والبشعة التي ارتكبها تحالف العدوان الأمريكي السعودي الغاشم بحق المواطنين المدنيين من أبناء مديرية سحار .. مؤكداً أن تلك الدماء ستبقى لعنة تطارد قوى العدوان مدى الحياة.

سبأ

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (صعدة برس ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي صعدة برس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اليمن عاجل: صعدة ..استشهاد وإصابة 18 مواطنا بثلاث غارات لطيران العدوان" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق