اخر الاخبار أمجد طه يكشف معلومات جديدة حول المخطط القطري الإيراني الحوثي لاستهداف المملكة

اليمن العربي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار اليوم حيث كشف الخبير في الشؤون السياسية الاستراتيجية أمجد طه، اليوم الأربعاء، عن معلومات جديدة حول المخطط القطري الإيراني الحوثي لاستهداف المملكة.

وأكد ” طه ” على حسابه الرسمي على ” تويتر ” ، أن النظام القطري طلب من مليشيا الحوثي الإيرانية الإسراع والإكثار من إطلاق الصواريخ تجاه الرياض مقابل تقديم المزيد من المال والدعم الإعلامي والاستخباراتي.

وأشار إلى أن المعلومات التي حصل عليها تؤكد أن نظام الدوحة كان عنصر الخيانة العظمي في صفوف التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن، ويد إيران في مجلس التعاون الخليجي.

وكانت مليشيا الحوثي الإيرانية استهدفت 5 مناطق في المملكة بـ6 صواريخ باليستية، مساء الأحد الماضي، وتم التصدي لها من قبل قوات الدفاع الجوي وراح ضحيتها مقيم مصري.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اليمن العربي ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار أمجد طه يكشف معلومات جديدة حول المخطط القطري الإيراني الحوثي لاستهداف المملكة" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق