اخر الاخبار بالصور.. «أديداس» تطلق 3 نسخ من حذائها الجديد لأسرع ثلاث لاعبين

اليمن العربي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف


اخر الاخبار اليوم حيث وتم إطلاق حذاء Deadly Strike Predator 18+ كجزء من مجموعة Deadly Strike، إلى جانب طرازات X وNEMEZIZ، وCOPA وهو متوفّر بلون أخضر نعناعي وأزرق.

ويتميّز الحذاء بنظام PURECUT LACELESS لأقصى درجات التحكم على السطح، بينما توفّر تقنية FORGED KNIT المُدمجة في بُنية دعم وسط القدم ثباتًا على الأطراف والجوانب، كما يتميّز أيضًا بتقنية CONTROLFRAME المُصمّمة لتثبيت الحركة، كما أنَّ حشوة BOOST™ عليه بالكامل تُعيد الطاقة مع كل خطوة.

كما يتميّز حذاء Predator 18+ أيضًا بياقة SOCKFIT COLLAR بنسيج Primeknit المُصمّمة خصيصًا لتتوسع مع شكل القدم، بينما تتأكد من توفير قياس مُدعّم ومريح.

وتتضمن مادة Primeknit طبقة من CONTROLSKIN لثبات مثالي مع ANATOMICAL UPPER يُحاكي شكل الكعب لتوفير إحكام مثالي.


0a83233775.jpg
وسيتوفّر حذاء Deadly Strike Predator 18+ أيضًا كحذاء ملائم للقفص، ويتميّز بنفس بُنية SOCKFIT COLLAR، والجزء العُلوي PURECUT LACELESS.

بالإضافة لـCONTROLSKIN، كما هو الحال مع حذاء الملاعب بالإضافة لحشوة BOOST™ على كامل الحذاء ونتوءات للثبات، وللانتقال بالحذاء من الملعب للشارع، سيتوفر حذاء Predator أيضاً كحذاء للارتداء اليومي. 


b84111f61a.jpg

حذاء لتعزيز أداء اللاعبين الأكثر رشاقة

كما قامت الشركة بالكشف عن حذاء NEMEZIZ 17+ 360 AGILITY كجزء من مجموعة Deadly Strike الجديدة، ولونه أخضر نعناعي جديد، وهو مُصمّم لتعزيز أداء اللاعبين الأكثر رشاقةً على الإطلاق ليسمح لهم بالهيمنة على منطقتهم.

يتضمن أحدث لون لحذاء NEMEZIZ الجديد AGILITYBANDAGE مع تقنية TORSIONTAPES المُصمّمة لتوفير قياس مثالي يُحكم القدم في مكانها. كما أن له ياقة بإقفال مزدوج، تعمل على تثبيت الكاحل في مكانه، ويسمح بعملية تغيير مُتفجّرة في الاتجاه لتترك الخصوم متجمدين في مكانهم.

وتوفّر بُنية AGILITYKNIT 2.0 المُغلقة لمسة مُباشرة ناعمة وإحساسًا خفيفًا ومتكيّفًا.

ويتوفّر حذاء Deadly Strike NEMEZIZ 17+ 360 AGILITY أيضًا بإصدار خاص بالشارع والقفص، ويتميّز أيضًا بنفس اللون الأخضر النعناعي الموجود في حذاء الملعب، بالإضافة إلى نفس التقنيات. 

وسيكون حذاء Deadly Strike NEMEZIZ 17+ 360 AGILITY متوفرًا ابتداءً من اليوم على adidas.com/football، ومتاجر أديداس.

92526a3d20.jpg

حذاء للاعبين الأسرع في العالم

كما قامت أديداس بالكشف عن حذاء X17+ 360 SPEED الجديد كجزء من تشكيلة Deadly Strike، حيث صُمّم الحذاء للاعبين الأسرع على الإطلاق، وسيرتديه بعض من ألمع نجوم أديداس.

ويأتي حذاء Deadly Strike X17+ 360 SPEED بلون أخضر نعناعي جديد مع تصميم أزرق، وتوفّر طبقة NON STOP GRIP (NSG) للاعبين مستويات لا مثيل لها من التحكم، كما يُخبئ نظام PURECUT SOCK SYSTEM الأربطة تحت طبقة عُلوية، ويوفّر نعل SPRINTFRAME ثباتًا مثاليًّا، خلال تغيير الاتجاه بسرعة عاليّة. 

f6851731d8.jpg

ويتوفّر حذاء Deadly Strike X17+ 360 SPEED أيضًا بإصدار خاص بالقفص، ويتميّز بنفس تفاصيل حذاء الملعب، لكن مع نعل مطاطي لمتانة مُعزّزة.

وسيكون حذاء Deadly Strike X17+ 360 SPEED متوفرًا ابتداءً من اليوم على adidas.com/football، وفي متاجر أديداس.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اليمن العربي ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار بالصور.. «أديداس» تطلق 3 نسخ من حذائها الجديد لأسرع ثلاث لاعبين" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق