اليمن الان شطارة : وجود القافات الثلاث (قضية وقائد وقيادة) سبب الهجوم على الإنتقالي

يمن ريس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
اخر اخبار اليمن قال السياسي والإعلامي الجنوبي الأستاذ "لطفي جعفر شطارة" أن وجود وجود القافات الثلاث (قضية وقائد وقيادة) سبب الهجوم على المجلس الإنتقالي الجنوبي . وقال عضو رئاسة الإنتقالي الأستاذ "شطارة" في تغريدة رصدها "شبوه برس" ويعيد نشرها : كل الهجوم على الجنوب والمجلس الانتقالي الجنوبي بسبب وجود القافات الثلاث..
قضية وقائد وقيادة .. هذا ما يرعبهم ، ولهذا يسعون إلى تدميره .. لحمة الجنوبيين ترعب كل من يضمر للجنوب الشر .. لا يريدوا أن يتوحد الصوت والصف الجنوبي ولا أن تعلى رأيته .. نكرر ، المجلس مظلة لكل الجنوبيين وولد ليبقى ، ويقود الأمور بعقلانية وتأني ، وسط هجمة شرسة من قبلهم عليه ، وتحدي أشرس من قبلنا عليهم.
وأضاف "شطارة" : الى كل من يساوره شك في عدم تراجع الجنوبيين عن إستعادة دولتهم المغدور بها بأسم الوحدة .. أسمعوا هذا التقرير .. أنها إرادة شعب يستحيل تجاهلها او كسرها.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (يمن ريس ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي يمن ريس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اليمن الان شطارة : وجود القافات الثلاث (قضية وقائد وقيادة) سبب الهجوم على الإنتقالي" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق