اخر اخبار اليمن روسيا تهاجم الحوثيين وتكشف سبب مغادرة بعثتها الدبلوماسية صنعاء

مأرب برس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مأرب برس: هاجم السفير الروسي في اليمن، مليشيا الحوثي، مؤكدا أن العالم يرفض الانقلاب، كاشفا سبب مغادرة فريقهم الدبلوماسي من العاصمة صنعاء، في ديسمبر الماضي.

جاء ذلك خلال لقاء السفير الروسي في اليمن فلاديمير ديدو شكين، مع مستشار الرئيس هادي عبد العزيز جباري، مؤكدا "أن العالم بما فيه روسيا يعترف بالشرعية ويرفض الانقلاب".

 وأضاف: "أنه وبعد مقتل رئيس المؤتمر الشعبي العام على عبد الله صالح، اثبت الحوثي انه لا يقبل بالأخر، ولذا تم سحب الفريق الدبلوماسي من صنعاء".

وأبدى السفير الروسي استعداد بلاده تذليل كافة الجهود من اجل عودة مؤسسات الدولة والوصول إلى سلام دائم، بحسب ما نقلت وكالة الانباء الرسمية "سبأ".

وكانت البعثة الدبلوماسية الروسية قد غادرت العاصمة صنعاء، عقب مقتل الرئيس السابق علي عبد الله صالح، على أيدي مليشيا الحوثي في الــ 4 من ديسمبر 2017م. 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (مأرب برس ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي مأرب برس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر اخبار اليمن روسيا تهاجم الحوثيين وتكشف سبب مغادرة بعثتها الدبلوماسية صنعاء" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق