اخر الاخبار مؤسسة حضرموت للاختراع والتقدم العلمي تجري اختبارات المفاضلة للعام 2018

اليمن العربي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار اليوم حيث أجرت مؤسسة حضرموت للاختراع والتقدم العلمي اختبارات المفاضلة  للطلاب المتقدمين لبرنامج مخترع وباحث الجامعة مساق البحث العلمي لعام 2018م الذي تنفذه المؤسسة بتمويل من مؤسسة العون للتنمية حيث تقدم لهذه الاختبارات أكثر من 80 طالب وطالبة   حيث جرت الاختبارات وسط أجواء تنافسية بين الطلاب المتقدمين .

 

وأضح الدكتور سالم فرج بامسعود رئيس لجنة مساق البحث العلمي لبرنامج مخترع وباحث الجامعة لعام 2018 م بأن البرنامج يشمل دورات تدريبية للباحثين ومحاضرات إثرائية وندوات علمية لتطوير قدرات الطلاب الباحثين والخريجين وتدريبهم على عمل أبحاث علمية جديدة وكتابتها وفق الأساليب المتبعة للأبحاث ونشرها في مجلات علمية محكمة.

ويهدف البرنامج إلى مساندة الجامعة في إقامة أنشطة تهتم بمجال البحث العلمي التجريبي وكذلك توعية الجهات المانحة بأهمية دعم البحث العلمي التجريبي في محافظة حضرموت .

 

من جانبه أشار سعيد عوض باشعيوث منسق مساق البحث العلمي لبرنامج مخترع وباحث الجامعة لعام 2018م إلى أن التقديم للبرنامج كان عبر الاستمارات الالكترونية لطلاب الجامعة.

 

ومؤكداً أن هناك عدد من الباحثين اللذين تقدموا للمقترحات البحثية الثلاثة   التي أعلنتها المؤسسة .

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اليمن العربي ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار مؤسسة حضرموت للاختراع والتقدم العلمي تجري اختبارات المفاضلة للعام 2018" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق