اخر الاخبار سفير روسيا لدى اليمن يكشف عن سبب سحب الفريق الدبلوماسي من صنعاء

اليمن العربي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار اليوم حيث قال السفير الروسي لدى اليمن، فلاديمير ديدوشكين، إن الحوثيين يرفضون التعايش، وأنهم لا يقبلون الآخر.

وأوضح ديدوشكين، في تصريحات صحافية أمس الثلاثاء، أن الحوثيين بعد قتلهم للرئيس الراحل رئيس المؤتمر الشعبي العام علي عبدالله صالح، أثبتوا أنهم لا يقبلون بالآخر، مشيراً إلى أن ذلك دفع بلاده إلى سحب فريقها الدبلوماسي من صنعاء.

وأكد أنه “بعد مقتل رئيس المؤتمر الشعبي العام علي عبد الله صالح، أثبت الحوثي أنه لا يقبل بالآخر، ولذا تم سحب الفريق الدبلوماسي من صنعاء”.

وأعرب السفير الروسي عن استعداد بلاده تذليل كافة الجهود من أجل عودة مؤسسات الدولة والوصول إلى سلام دائم، بحسب ما نقلته عنه وكالة الأنباء اليمنية الرسمية، خلال لقائه مستشار الرئيس اليمني، عبدالعزيز جباري.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اليمن العربي ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار سفير روسيا لدى اليمن يكشف عن سبب سحب الفريق الدبلوماسي من صنعاء" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق