اخر الاخبار تدهور كبير في الاتصالات بمأرب يخرج معظم المناطق عن الخدمة

اليمن العربي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار اليوم حيث تسبب توقف أعمال الصيانة لكبائن وكابلات الاتصالات السلكية في تدهور خدمتي الانترنت والهاتف الثابت وخروجها عن بعض المناطق في محافظة مأرب.

وقال مصدر خاص لـ " اليمن العربي " ان اعمال الصيانة لكابلات وكبائن الاتصالات السلكية متوقفة في محافظة مأرب منذ فترة طويلة مما تسبب في خروج خدمتي الانترنت والهاتف الثابت عن عدد من مناطق المحافظة من بينها منطقة جراذا بمديرية حريب جنوب شرق المحافظة ومنطقتي كرى والرمسة بمديرية الوادي شرق المحافظة.

وأكد المصدر ان هناك مناطق متفرقة في مديريات المحافظة تعاني من توقف الخدمة منذ سنوات نتيجة تعطل كبائن وكابلات الاتصالات دون وجود أي أعمال صيانة نتيجة سيطرة مليشيا الحوثي على الاتصالات في البلاد وتحكمها فيها من صنعاء وفي ظل تهاون من فرع الاتصالات في المحافظة الذي لم يحرك ساكناً إزاء لك التدهور المستمر .

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اليمن العربي ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار تدهور كبير في الاتصالات بمأرب يخرج معظم المناطق عن الخدمة" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق