اخبار عاجلة من اليمن بسبب العوامل الجوية …احتراق عمود كهربائي بمدينة الحامي بحضرموت

المندب نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار اليمن اليوم حيث احترق عمود كهربائي بمدينة الحامي الذي يغذي مديرية الديس الشرقية و الواقع بشعوب الروضة
وقال مصدر مقرب ، أن الاحتراق كانت نتيجة العوامل الجوية التي تسبب اقتباس للأسلاك الكهربائية بسبب الرطوبة الزائدة في فصل الصيف.

وأضاف المصدر : أن مدينة الحامي شهدت انقطاع التيار الكهربائي في الساعات الأولى من صباح اليوم إلى الساعة السادسة مساءا بسبب عملية الإصلاح التي يقوم بها فنيو الكهرباء بالمنطقة التابعين للإدارة العامة للكهرباء.
وصرحت الجهة الاعلامية الكهربائية فرع الحامي في منشور لها :

نص المنشور :

أن أسباب انقطاع التيار الكهربائي صباح يوم أمس الثلاثاء الموافق 27\3\2018 إلى الساعة 6مساء بمدينة الحامي والمقد.
الحمدلله وحده والصلاه والسلام
على سيدنا محمد وآله وصحبه وسلم اما بعد ..
اولا..كل التقدير والاحترام لأهلنا بالحامي والمقد ونعتذر منهم عن الطفي لهذا اليوم واعذرونا عن اي قصور فنحن منكم واليكم.

كما هو معلوم العمود 33الذي يغذي الديس الشرقية عند شعوب الروضه كم عانينا منه منذ سنوات وخلالها. كم من الاحداث صارت فيها من الاحتراق والاضواء القويه التي يطلقها في فصل الصيف والرطوبه الزايده كلها عوامل اثرت به وكم من الخطابات والمناشدات للاداره وكان الحل اسعافي وماحدث في يوم التاسع من ذوالحجه والكل يعلمها ولولا الله ثم وجود الشباب مع المناوب واحضار البوزه لكان شي آخر .

وتم تغيير العمود المذكور وتغيير الاسلاك من 100 الى 185 واثناء سير العمل وعلى ان ينتهي قبل العصر كانت هناك معوقات الحفره الارضيه صلبه.

وعند تركيب السلك في العمود الذي يغذي الحامي لوحظ تآكل رأس العمود بسبب الشرر والرطوبه وتم تدارك الامر ووضع عمود اخر مكانه وتركيب الاسلاك والحمدلله الذي وفقنا لهذا.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (المندب نيوز ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار عاجلة من اليمن بسبب العوامل الجوية …احتراق عمود كهربائي بمدينة الحامي بحضرموت" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق