اليمن الان: اجتماع للجمعية العمومية لشبكة اليمن للتمويل الأصغر

وكالة الانباء اليمنية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
سبأ نت: صنعاء - :
 عقدت الجمعية العمومية لشبكة اليمن للتمويل الأصغر اليوم اجتماعها العادي وغير العادي الأول لعام 2018م.

ناقش الاجتماع بحضور وكيل قطاع التنمية بوزارة الشئون الاجتماعية والعمل علي صالح عبدالله وأعضاء الجمعية العمومية، تقرير المراجع الخارجي القانوني عن أداء الشبكة لعام 2017م وكذا تقريرا مجلس الإدارة ولجنة الرقابة والتفتيش وأقرهما.

وتطرق الاجتماع إلى التطور الملحوظ في أداء الشبكة خلال عام 2017م والدور الذي تقوم به في تنفيذ عددا من المشاريع التي تخدم قطاع التمويل الأصغر واستفاد منها شريحة كبيرة من المجتمع وأصحاب المشاريع الصغيرة التي تضررت جراء الحرب.

كما ناقش الاجتماع خطة وموازنة الشبكة لعام 2018م وأقرها بالإجماع، فيما ناقش الاجتماع غير العادي للجمعية العمومية، التعديلات على النظام الأساسي للشبكة واستكمال المناصب الشاغرة في لجنة الرقابة والتفتيش ومعايير وشروط العضوية في الشبكة واعتمادها.


اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (وكالة الانباء اليمنية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي وكالة الانباء اليمنية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اليمن الان: اجتماع للجمعية العمومية لشبكة اليمن للتمويل الأصغر" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق