اليمن الان: محافظ ذمار يتفقد أوضاع ذوي الاحتياجات الخاصة بجمعية الملاذ

وكالة الانباء اليمنية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
سبأ نت: ذمار - :
 تفقد محافظ ذمار محمد حسين المقدشي اليوم اوضاع المعاقين بجمعية الملاذ لذوي الاحتياجات الخاصة.

وخلال الزيارة التي رافقه فيها وكيل المحافظة محمود الجبين أستمع المحافظ المقدشي من رئيسة الجمعية عائشة الدمشي، الى شرح عن طبيعة العمل في الجمعية في رعاية وتأهيل ذوي الاحتياجات الخاصة والصعوبات التي تواجهها نتيجة شحة الامكانيات وتوقف النفقات التشغلية جراء استمرار العدوان والحصار.

وبينت ان الجمعية تقدم خدمات تأهيل لذوي الاحتياجات الخاصة منذ 13 عاما غير انها واجهت خلال الفترة الحالية تحديات كبيرة بسبب توقف دعم الجمعية من كراسي وسماعات وأدوية.

وأشاد المحافظ المقدشي بجهود الجمعية في رعاية ذوي الاحتياجات الخاصة وتحسين اوضاعهم من خلال تأهيلهم ودمجهم في المجتمع.

وأكد أهمية العناية بشريحة ذوي الاحتياجات الخاصة وتقديم الرعاية اللازمة لهم وتزويدهم بالأدوية والأجهزة التي تعينهم على ممارسة حياتهم الطبيعية.

ووجه المحافظ المقدشي بدعم الجمعية بما يمكنها من الاستمرار في رعاية وتأهيل ذوي الاحتياجات الخاصة والتخفيف من معاناتهم خاصة في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها الوطن جراء استمرار العدوان والحصار.

ونفذ منتسبي الجمعية نفذوا وقفة احتجاجية تنديدا باستمرار العدوان والحصار.

ودعوا المنظمات الدولية الى الالتفات الى معاناتهم والضغط على دول العدوان ايقاف العدوان وفك الحصار.

واستعرضوا التحديات التي تواجههم جراء استمرار العدوان وما لحقت بهذه الشريحة من آثار انسانية تسببت في حرمان معظمهم من خدمات الرعاية الطبية والادوية والتأهيل والتعليم.


اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (وكالة الانباء اليمنية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي وكالة الانباء اليمنية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اليمن الان: محافظ ذمار يتفقد أوضاع ذوي الاحتياجات الخاصة بجمعية الملاذ" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق