اليمن الآن الرئيس هادي يطلع على تقرير حكومي عن لقائهم بالجانب الاماراتي

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

المشهد اليمني اخر اخبار اليمن اليوم الأربعاء 28 مارس 2018 حيث قدم وزيري الثقافة والاشغال العامة، مروان دماج ومعين عبدالملك، اليوم الاربعاء، الى رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي، تقرير عن نتائج لقائهم  مع الجانب الاماراتي المنظم لمعرض اكسبو دبي 2020 برئاسة وزيرة التعاون الدولي ريما  الهاشمي.

ويراس دماج اللجنة المكلفة بالاشراف على مشاركة اليمن في معرض اكسبو دبي 2020.

 كما عرض على هادي، مشروع  طباعة الكتب الذي بدأته وزارة الثقافة تحت اسم 100 عنوان واستعرض اهدف المشروع والعناوين الصادرة عنه، وجهود الحكومة في رصد القطع الأثرية المفقودة.

 وقدم وزير الثقافة تقرير أولي بالقطع الأثرية المفقودة والذي سيقدم لمنظمة اليونسكو والمنظمات المعنية في الأمم المتحدة

وشدد هادي على بذل الجهود لمنع تهريب الاثار والقيام بكل ما يمكن لرصد القطع الأثرية الثمينة في السوق الدولي والعمل علي استعادتها .

من جانبه أشار وزير الأشغال العامة والطرق الى مشاريع صيانة الطرق في العاصمة المؤقتة عدن التي تم اقرارها مؤخرا من البنك الدولي ضمن مشروع خدمات المدن الحضرية المتكاملة ، وكذا خطه الوزارة لمشروعات طرق الربط الرئيسيّة بين المدن وما تم الاتفاق عليه مع قطاع الطرق والنقل في البنك الدولي بتمويل خطه استعاده كفاءه النقل والخدمات الأساسية وحيث ويبلغ نصيب قطاع الطرق منها 355 مليون دولار.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (المشهد اليمني ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اليمن الآن الرئيس هادي يطلع على تقرير حكومي عن لقائهم بالجانب الاماراتي" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق