اليمن الآن عاجل | انتصارات ساحقة للجيش الوطني في القبيطة بلحج واستعادة عدة مناطق

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

المشهد اليمني اخر اخبار اليمن اليوم الأربعاء 28 مارس 2018 حيث تمكنت قوات الجيش الوطني، اليوم الاربعاء من تحقيق انتصارات كبيرة ، عقب معارك شرسة مع المليشيات الانقلابية، وتمكنت من السيطرة على عدة مناطق.

وقال المركز الاعلامي التابع للقوات المسلحة ، إن قوات الجيش نفذت عملية عسكرية واسعة لاستكمال تحرير ما تبقى من مديرية القبيطة شمالي محافظة لحج، والتوجه نحو تعز لفك الحصار عنها.

وتمكنت قوات الجيش- خلال الساعات الأولى للعملية- من تحرير مناطق "نجد الوزف" ومنطقه "نجد عراضب" وموقع السنترال في عنفات، كما تمكنت القوات من تطهير مدرسة الفلاح التي كانت تستخدمها المليشيات مقرًا لعملياتها القتالية.

ولا تزال المعارك مستمرة حتى اللحظة وسط تقدم لقوات الجيش نحو "نجد قفل" وتفرض عليه حصاراً خانقاً تمهيدًا لاستكمال تحريره خلال الساعات القادمة.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (المشهد اليمني ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اليمن الآن عاجل | انتصارات ساحقة للجيش الوطني في القبيطة بلحج واستعادة عدة مناطق" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق