اليمن الان تهديد جديد بتوقف رحلات الخطوط الجوية اليمنية من عدن وسيئون بسبب نفاذ الوقود

يمن ريس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
اخر اخبار اليمن افادت مصادر خاصة ان رحلات الخطوط الجوية اليمنية ستتوقف خلال الايام القادمة من مطاري عدن وسيئون الدولي بسبب توقف تموين الوقود الى الطيران. وقال مصدر خاص ان "توقف رحلات اليمنية يبدوا انه ليس بسبب نفاذ الوقود او نقصها وان القضية لها ابعادها السياسية وقد تكون القضية بين المصافي في عدن وشركة النفط".
واكد انه "لم يتبقى من الوقود سوى 23 ألف لتر، وإذا لم يتم تزويد الطيران بالوقود ستتوقف المطارات".
وبحسب مذكرة موجهة من مدير عام مطار سيئون الدولي الى مدير الخطوط الجوية اليمنية في منطقة سيئون ومدير مكتب طيران السعيدة ومكتب طيران افريكانا اكسبرس، فقد اكد "تلقيه مذكرة من شركة النفط اليمنية فرع الوادي والصحراء بمرجع (63) بتاريخ 25 فبراير 2018م تفيد بتوقف تموين وقود طيران الى مطار سيئون الدولي وذلك لأسباب غير واضحة من شركة النفط اليمنية فرع عدن حسب افادتهم".
ويأتي ذلك في الوقت الذي ينتظر المئات من المسافرين في عدد من البلدان العودة الى وطنهم اليمن وكذلك المئات من المسافرين في عدد من المحافظات اليمنية الذين قد اكدوا حجوزاتهم للسفر من طلاب ورجال اعمال ومرضى وغيرهم الكثير.
ويعاني مطاري عدن وسيئون الدولي من تهديدات مستمرة بتوقف رحلاتها بسبب نفاذ الوقود وأخرها في مطلع شهر يناير الماضي الامر الذي يجعلها تلجأ للنزول في جيبوتي للتزود بالوقود ويترتب على ذلك زيادة في ساعة التشغيل واهلاك للمحركات وإضافة خدمات المناولة الارضية في جيبوتي وبالعملة الصعبة.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (يمن ريس ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي يمن ريس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اليمن الان تهديد جديد بتوقف رحلات الخطوط الجوية اليمنية من عدن وسيئون بسبب نفاذ الوقود" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق