اليمن الان: استعراض أنشطة منظمة الإنقاذ الدولية بالحديدة

وكالة الانباء اليمنية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
سبأ نت: الحديدة - :
 استعرض لقاء بالحديدة اليوم ضم مدير مكتب الصحة بالمحافظة الدكتور عبد الرحمن جارالله ومسؤولي منظمة الإنقاذ الدولية (آي . آر. سي) أنشطة المنظمة وخطة عملها للمرحلة المقبلة.

وفي اللقاء أشاد مدير مكتب الصحة بجهود المنظمة خلال الفترة السابقة .. معربا عن الأمل في أن تشهد المرحلة المقبلة مزيد من التعاون خصوصا في جانب التأهيل والتدريب والرعاية الصحية الأولية في عدد من مديريات المحافظة.

وأشار إلى أن افتتاح مكتب للمنظمة في المحافظة، سيسهم في تجاوز الكثير من الصعوبات وتعزيز التنسيق والتواصل بين المنظمة وأجهزة السلطة المحلية.. مؤكدا استعداد قيادة المحافظة ومكتب الصحة تقديم التسهيلات للمنظمة وتذليل الصعوبات التي قد تعترض أعمالها.

وكان مدير مكتب المنظمة في صنعاء والحديدة وسيم الشهاب ومدير قسم الصحة بالمنظمة الدكتور خالد كليب، استعرضا برنامج عمل المنظمة الذي سينفذ مع بداية مارس القادم والذي يشمل إقامة ورش عمل طوارئ توليدية ودورات تدريبية في عدد من المرافق الصحية المستهدفة.

وأشارا إلى أن المنظمة سيكون لها حضور ونشاط أكبر في الجانب الصحي بالمحافظة خلال الفترة القادمة.

حضر اللقاء نائب مدير مكتب الصحة بالمحافظة الدكتور محمد قطقط .


سبـأ

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (وكالة الانباء اليمنية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي وكالة الانباء اليمنية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اليمن الان: استعراض أنشطة منظمة الإنقاذ الدولية بالحديدة" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق