اخبار عاجلة من اليمن إعادة العمل في مبنى إدارة شرطة السير بحضرموت الوادي والصحراء

المندب نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار اليمن اليوم حيث  

أعيد العمل في مبنى إدارة شرطة السير بحضرموت الوادي والصحراء بعد توقف دام قرابة أربع سنوات نظير ما طاله من أعمال تفجير ارهابية في تلك الفترة.

هذا وقد اجتمع مدير عام الامن وشرطة حضرموت الوادي والصحراء العميد الركن سعيد علي العامري بإدارة شرطة السير في مقدمتهم مدير شرطة السير بالوادي والصحراء العقيد فائز عوض العامري الذين تباحثوا خلال اللقاء عن سبل تعزيز دور رجال الشرطة وإضافة قوة جديدة لشرطة السير والعمل على صرف أرقام للمركبات والاليات الخاصة والاجرة والنقل وإصدار تراخيص قيادة.

ووجه العميد العامري في الاجتماع رجال المرور بعدم التساهل مع السائقين صغار السن والذين يستخدمون الهاتف السيار أثناء القيادة. وشدد العميد العامري إداء الامانة والالتزام في العمل وتسهيل كافة الاجراءات والمعاملات والتعاون مع المواطنين.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (المندب نيوز ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار عاجلة من اليمن إعادة العمل في مبنى إدارة شرطة السير بحضرموت الوادي والصحراء" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق