اخبار عاجلة من اليمن الهلال الأحمر يوزع 3 آلاف سلة غذائية على أهالي مدينة يشبم اليمينة

المندب نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار اليمن اليوم حيث  

 

شبوة في 27 فبراير / وام / واصلت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي جهودها الانسانية والاغاثية على الساحة اليمنية حيث وزعت اليوم حوالي  3000 سلة غذائية على الأهالي في مدينة يشبم بمديرية الصعيد في محافظة شبوة اليمنية.

وتأتي هذه المساعدات في إطار الجهود التي تقوم بها دولة الإمارات العربية المتحدة من خلال ذراعها الإنسانية على الساحة اليمنية لدعم الاهالي والمساعدة في اجتياز الظروف التي تمر بها وفي إطار الدعم الغذائي والخدمي الذي تقدمه الهيئة.

وعبر أهالي وسكان المنطقة عن شكرهم وتقديرهم لدولة الإمارات وقيادتها الرشيدة مشيدين بما تقوم به دولة الإمارات وذراعها الإنسانية في اليمن هيئة الهلال الأحمر الإماراتي من أعمال خيرية وإنسانية لرفع المعاناة عن كاهل ابناء المحافظة عامة ويشبم خاصة.

وأكد الأهالي أن الهيئة تحرص على توزيع هذه المساعدات الإنسانية ورفع معاناتهم مساهمة منها في التخفيف عنهم خاصة في ظل الأوضاع الاقتصادية التي يعانونها.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (المندب نيوز ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار عاجلة من اليمن الهلال الأحمر يوزع 3 آلاف سلة غذائية على أهالي مدينة يشبم اليمينة" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق