اليمن الآن بيان رسمي من الخارجية البريطانية حول تعيين سفير جديد لها في اليمن

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

المشهد اليمني اخر اخبار اليمن اليوم الجمعة 23 فبراير 2018 حيث عينت بريطانيا، سفيرا جديدا لها لدى اليمن، خلفا لسفيرها السابق سيمون شيركليف.

وقالت وزارة الخارجية البريطانية في بيان، اليوم الجمعة، انه تم "تعيين السيد مايكل أرون سفيرا لصاحبة الجلالة البريطانية لدى جمهورية اليمن خلفا للسيد سيمون شيركليف الذي سينتقل ليشغل منصب مديرا للأمن القومي في وزارة الخارجية وشؤون الكومنولث. وسوف يتولى السيد أرون منصبه خلال شهر فبراير 2018".

وتعليقا على هذا التعيين، قال وزير الخارجية بوريس جونسون: "إن الحل السياسي للصراع وإنهاء المعاناة الإنسانية هو السبيل الوحيد للمضي قدما إذا أردنا أن نرى المستقبل المستقر والمزدهر الذي يستحقه الشعب اليمني".

واضاف جونسون: "يتمتع مايكل بخبرة واسعة في خدمة المملكة المتحدة كسفير، وكان آخرها سفيرا في السودان وليبيا. وإنني أتطلع إلى العمل معه للمساعدة على إقامة مستقبل سلمي ومستقر لليمن".

من جانبه قال السفير الجديد أرون: يشرفني أن أكون سفير بريطانيا الجديد لدى اليمن. وتقود المملكة المتحدة الجهود الدولية لمعالجة الأزمة الإنسانية وتدعم جهود الأمم المتحدة لتحقيق حل سياسي للصراع. وإنني أتطلع إلى العمل مع اليمنيين والشركاء الإقليميين والدوليين وجميع أطراف النزاع لدعم اليمن السلمي والمستقر والآمن".

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (المشهد اليمني ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اليمن الآن بيان رسمي من الخارجية البريطانية حول تعيين سفير جديد لها في اليمن" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق