اليمن الآن خطاب بلا أحمد علي.. مصدر يكشف سبب اختفاء نجل الرئيس الراحل

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

المشهد اليمني اخر اخبار اليمن اليوم الثلاثاء 27 فبراير 2018 حيث كشف مصدر في حزب المؤتمر الشعبي العام، السبب وراء عدم إلقاء السفير أحمد علي عبدالله صالح، الخطاب بنفسه، على قناة اليمن اليوم بنفسه. 

وقال المصدر أن ما تم تداوله في البداية عن خطاب كان مغلوطاً وإنما بيان، بمناسبة الاجتماع الذي عقده مجلس الأمن الدولي، والمطالبات برفع العقوبات عنه، وأنه ليس هناك ما يدعو للظهور بخطاب مصور. 


وكان أحمد قال في الخطاب "أتقدم إليكم ببالغ الشكر وعظيم الامتنان والتقدير مشاركتكم في تلك الحملة النشطة والفعالة المطالبة برفع العقوبات الظالمة وغير العادلة والتي يعلم الجميع يقيناً بأنها، للأسف، لم تستند إلى أي معايير عادلة وإنما فرضت كما هو حال وضع اليمن تحت الفصل السابع من العقوبات، استجابة لرغبات الكيد السياسي والوشاية والإيذاء ولم يكن لها أي مشروعية قانونية أو اعتبار إنساني.. وأتطلع أن تستمر مثل هذه الحملات والفعاليات وغيرها، ومن داخل الوطن وخارجه ومن كل أصحاب الضمير الإنساني في العالم من أجل إنهاء معاناة شعب بأكمله تكالبت عليه الظروف والتحديات وتحقيق تطلعات أبنائه المشروعة في الأمن والاستقرار والبناء والسلام"


 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (المشهد اليمني ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اليمن الآن خطاب بلا أحمد علي.. مصدر يكشف سبب اختفاء نجل الرئيس الراحل" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق