اخر الاخبار بالأسماء.. إستشهاد قائداً وجندياً وإصابة آخرين في لغم بوادي المسني

اليمن العربي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار اليوم حيث أفادت مصادر خاصة لـ"اليمن العربي"، عن إستشهاد قايد مكافحة الألغام وأحد الجنود المرافقين له وإصابة جنديين آخرين إصابات متوسطة الخطورة، صباح هذا اليوم الثلاثاء، جراء إنفجار لغم أرضي زرعته عناصر تنظيم القاعدة قبل رحيلها من وادي المسيني غرب مدينة المكلا عاصمة محافظة حضرموت.

 

وذكرت المصادر أن القائد يدعى سيف بن سيف بن هرهره؛ من محافظة يافع، الجندي يدعى محمد عمر بن علي الحاج الملقب بــ"النمر"، واما الجنديين المصابين فهم: حسن علي حسين بن طالب بن هرهره، وحسن احمد يسلم الهندي؛ وجميعهم  من المحافظة ذاته.

 

وأوضحت المصادر، أن هناك جنود أخرين مصابين بإصابات طفيفة وهم من "آل بن علي الحاج" و "آل بن هرهره" من أبناء محافظة يافع الذين قدموا أرواحهم رخيصة فداءً لأداء واجبهم في حضرموت وضمن أخوانهم في قوات النخبة الحضرمية.

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اليمن العربي ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار بالأسماء.. إستشهاد قائداً وجندياً وإصابة آخرين في لغم بوادي المسني" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق