اخبار عدن اليوم عدن ..مؤسسة عطايا تسلم اجهزة مختبرية لمركز شعب العيدروس الصحي بصيرة

عدن اوبسيرفر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عدن اوبزيرفر-متابعات

 

سلمت مؤسسة عطايا التنموية اليوم أجهزة مختبرية لمركز شعب العيدروس الصحي بمديرية صيرة محافظة عدن .

وخلال التسليم أكدت رئيسة مؤسسة عطايا التنموية المهندسة تسهيد عاصم على أهمية دعم المركز بالأجهزة المختبرية كونه يساهم في تقديم خدمات صحية للمرضى  في حي شعب العيدروس وبقية احياء مديرية صيرة بعدن بالذات أن أغلب المترددين على هذا المركز من المرضى ذوي الدخل المحدود والذين لا يستطيعون دفع التكاليف الباهضة للعلاج في المستشفيات والمستوصفات الخاصة .

وأشارت تسهيد  أن أحد أهداف مؤسسة عطايا التنموية هو تقديم الخدمات الإنسانية والصحية للفرد والمجتمع والتي تخدم الصالح الخاص والعام  بحسب الامكانيات المتوفرة لدى المؤسسة. 

من جانبه عبر مدير مركز شعب العيدروس الصحي خالد العزي عن شكره وامتنانه عن الدعم المقدم من مؤسسة عطايا التنموية .. مؤكدا استمرار المركز في تقديم الخدمات الصحية والعلاجات للمرضى المتقدمين للمركز .

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (عدن اوبسيرفر ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي عدن اوبسيرفر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار عدن اليوم عدن ..مؤسسة عطايا تسلم اجهزة مختبرية لمركز شعب العيدروس الصحي بصيرة" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق